أنواع عمليات تجميل الوجه – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

أنواع عمليات تجميل الوجه

عمليات تجميل الوجه

مما لا شك فيه أن كل النساء والرجال أيضاً، يبحثون عن أحدث وأسرع وأسهل الطرق، لكي يحصلوا على وجه مثالى، مشدود، جميل ذو مظهر شبابي حيوي. فيقوموا بالبحث عن أى طريقة لتبرز جمالهم وجمال مظهرهم، ووجههم، وجمال ملامحهم، لأن الوجه مظهره مهم للغاية فهو له تأثير كبير علي جمال الروح أيضاً، فإذا كان المرء يتمتع بوجه حيوي، فهذا سيرفع من روحه المعنوية، ويزيد من ثقته في نفسه.

ليست النساء فقط من يبحثن عن جمال وجههن فنري أن الرجال في الجانب الآخر أيضاً يقومون بعمليات تجميليه فالوجه، للحصول علي وجه مثالي، جذاب. لأن الأساليب القديمة التي كانت تُستخدم للحصول علي بشرة نقية، مشدودة، جميلة كالخلطات الطبيعية وتلك الطرق التقليدية القديمة كانت تحتاج للكثير من الوقت لصنعها وتطبيقها، وبالإضافة الى ذلك كانت نتائجها غير مضمونة وبطيئة أيضاً ولا تدم لوقت طويل. علي عكس الطرق الحديثة المُستخدمة لعلاج مشاكل الوجه، وتجميله كالعمليات التجميليه.

بعض المشاكل التي يتم علاجها عن طريق العمليات التجميليه

 

  1. يتم علاج التجاعيد العميقة التي تظهر تحت العينين وتظهر على طول الأنف وصولاً للفم.
  2. عمليات مُتخصصة في علاج ارتخاء جلد الفك.
  3. عمليات لإزالة الدهون المتراكمة في منطقة الرقبة.
  4. إخفاء آثار حب الشباب، والندبات، والجروح.
  5. عمليات لإخفاء الذقن المزدوجة .
  6. عمليات شد الوجه، وإزالة التجاعيد.
  7. عمليات تصغير وتكبير الأنف وتجميلها.
  8. نفخ الشفاه.

يتم حل هذه المشاكل وغيرها الكثير والتي تكون ناتجة عن عوامل كثيرة منها العوامل الطبيعية مثل التقدم في السن ومنها العوامل الحيوية كالعادات السيئة مثل شرب الكثير من الكحوليات وعادة التدخين، ومنها العوامل النفسية أيضاً كالاكتئاب أوالشعور بالضغط العصبي. فيتم علاج كل هذه المشاكل باستخدام احدث التقنيات العلمية، الطبية. للحصول علي نتائج مُرضية للجميع.

أنواع عمليات تجميل الوجه والتقنيات المُستخدمة للعلاج

بعد التطور العلمي الذي حدث في مجال العمليات التجميلية، أصبحت مشاكل البشرة والوجه علاجها سهل وبسيط للغاية فلكل مشكلة علاج بالتقنيات الحديثة، التى لا تستغرق وقت طويل وتدوم نتائجها لوقت طويل أو الى الأبد.

عمليات تجميل الوجه جراحياً

تقنية العلاج جراحياً عادةً ما تحتاج إلى التخدير الكلي للمريض، وتكون مُدتها عدة ساعات يحتاجها الطبيب لإتمام العملية، ولكن هذا النوع من أنواع الوسائل أو التقنيات المًستخدة للتجميل تُعتبر ذات أفضل نتائج علي الإطلاق والتى تدوم لوقت أطول بالمقارنة بباقى الوسائل والتقنيات الأخري.

من عيوب العمليات الجراحيه نسبة المخاطرة والتي تكون عالية بالنسبة لبقية التقنيات.

تقنية الليزر لتجميل الوجه

تُعتبر تقنية الليزر، من أكثر التقنيات إنتشاراً وشهرة. حيث تقوم أشعة الليزر بتحفيز البشرة علي إنتاج مادة الكولاجين والتي تعمل على إعادة النضارة للبشرة وإزالة التجاعيد، والتصبغات، والندبات. لا تستغرق الكثير من الوقت فأقصي وقت يمكن أن يستغرقه الطبيب بإستخدام الليزر هو ساعتين. وعند علاج مناطق صغيرة بالوجه كالأنف أو العينين لا يستغرق الطبيب إلا نصف ساعة أو ساعة إلا ربع كحد أقصى.

تقنية حقن الوجه بإستخدام الفيلير أو البوتكس

يعتبر الفيلير والبوتكس من أحدث التقنيات المُستخدمة لتجميل الوجه إلى الآن، ويتميز حقن الوجه بإستخدام الفيلير أو البوتكس ببساطته وسهولة إستخدامه  فلا يحتاج إلى أن يتم تخدير المريض، كما أنه أيضاً لا يستغرق إلا بضع دقائق فقط للإنتهاء منه، من مميزات هذا النوع من التقنيات المُستخدمة لتجميل الوجه أنه يتم رؤية  نتائج العملية في الحال أى بمجرد إنتهاء الطبيب المُعالج بعد الحقن.

  • فتختلف التقنيات و النتائج واحدة وهي حصول المريض علي وجه مثالى كما يتمني.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*