أفضل دكتور لعلاج التثدي عند الرجال – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
أفضل دكتور لعلاج التثدي عند الرجال
أفضل دكتور لعلاج التثدي عند الرجال

أفضل دكتور لعلاج التثدي عند الرجال

يعتبر ترهل الثدي عند الرجال من المشكلات المحرجة التي يواجهها الرجل،فهي تسبب الإحراج كما تكون عائق عند الرغبة في إرتداء ملابس معينة وتؤثر على مظهر الرجل بشكل عام لهذا فهناك العديد من الرجال يلجؤون لعمليات إزالة الترهلات والدهون والقضاء على مشكلة التثدي وعادة مايبحث الرجل عن أفضل دكتور لعلاج التثدي عند الرجال حتى يكون مصدر ثقة.

أسباب التثدي عند الرجال

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى زيادة الترهلات في منطقة الصدر أو التثدي و يلزم عندها الذهاب إلى أفضل دكتور لعلاج التثدي عند الرجال ومنها:

  • إضطرابات في هرمونات الجسم ومن أهمها الأستروجينرويسبب عدم التوازن في هذا الهرمون زيادة الدهون والترهلات.
  • السمنة المفرطة و زيادة الوزن الغير طبيعي مما يؤدي إلى زيادة الدهون في منطقة الثديين.
  • عدم المواظبة على ممارسة الرياضة وتناول الكثير من الطعام الغير صحي مما يسبب زيادة وزن الجسم وبالتالي زيادة ترهلات الثدي.
  • وصول الرجل إلى سن كبير وقلة الحركة يؤدي أيضاً إلى زيادة الشحوم وترهل منطقة الصدر وهنا ينصح بالبحث عن أفضل دكتور لعلاج التثدي عند الرجال.
  • إستخدام المنشطات دون الرجوع إلى الطبيب فبعض المنشطات تعمل على زيادة الوزن و بالتالي تراكم الدهون على الثدي.

تشخيص التثدي عند الرجال

يقوم الطبيب بتشخيص التثدي من خلال الكشف العادي ويقوم بإجراء بعض الإختبارات مثل إختبار الدم والكشف على الخصيتين ومعرفة إذا كان المريض يتعاطى أي نوع من الأدوية التي من الممكن أن تتسبب في مشكلة التثدي.

ويتم تحديد نوع العلاج على حسب سبب المشكلة فممكن أن يكون العلاج تخفيف الوزن أو التوقف عن إستخدام دواء معين وفي بعض الأحيان يلجأ الطبيب إلى إستخدام الحقن أو إجراء عملية للتخلص من الدهون الزائدة.

ويعتبر الدكتور سامر عبدالفتاح أفضل دكتور لعلاج التثدي عند الرجال ويقوم بفحص الحالات وتحديد أسباب وعلاج التثدي من خلال الكشف الإعتيادي.

علاج التثدي عند الرجال

بعد الخضوع للكشف وتحديد أسباب المشكلة يبدأ الدكتور سامر عبد الفتاح أفضل دكتور لعلاج التثدي عند الرجال بوصف العلاج المناسب للحالة على حسب درجة التثدي، فهناك حالات يتم علاجها من خلال بعض الأدوية وهناك حالات يجب فيها اللجوء إلى إجراء عملية تجميلية لإزالة التثدي، ويقوم المريض بإجراء بعض التحاليل والفحوصات قبل العملية ثم يبدأ الدكتور سامر أفضل دكتور لعلاج التثدي عند الرجال بتخدير المريض وشق المنطقة أسفل الحلمة وشفط الدهون ثم تجميل مكان الجرح، ويستخدم الدكتور سامر أفضل دكتور لعلاج التثدي عند الرجال الليزر في تجميل الجرح.

الشروط الواجب توافرها في المريض لإجراء عملية إزالة دهون الصدر وعلاج التتثدي عند الرجال

بعد إجراء الكشف على المريض وتحديد عملية جراحة لإزالة التثدي يأخذ الدكتور سامر أفضل دكتور لعلاج التثدي عند الرجال في الإعتبار بعض المعايير لضمان سلامة العملية ومنها:

  • أن يكون وزن المريض مناسب ولا يكون هناك سمنة مفرطة ويكون في المعدل الطبيعي.
  • ألا يكون المريض يعاني من أمراض مزمنة.
  • ألا يكون المريض من المدخنين أومتعاطي للكحول.

مضاعفات عملية التثدي عند الرجال

  • هناك آثار جانبية للعملية ولكنها غير خطيرة ومنها:
  • تغير في لون منطقة العملية.
  • يشعر المريض ببعض الآلام البسيطة حول مكان العملية.
  • الشعور بإختلاف شكل الثدي.
  • تورم بسيط في منطقة الجرح.

نتائج عملية التثدي عند الرجال

يعمل المركز الطبي للدكتور سامر أفضل دكتور لعلاج التثدي عند الرجال على توفير كافة أساليب الراحة للمريض وتظهر نتائج فورية للعملية وقد نالت نتائج العملية رضا جميع المرضى وحققت لهم المظهر المطلوب بدون ألم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*