أفضل الأطباء المتخصصين في عمليات تجميل الأنف بالأردن – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا

أفضل الأطباء المتخصصين في عمليات تجميل الأنف بالأردن

ما الذي يميز الاردن عن غيرها في مجال عمليات التجميل؟…

الاردن وبالتحديد مدينة عمان نجد أنها واحدة من أكثر المدن بالمملكة الأردنية الهاشمية التي بها عيادات ومراكز تجميل وذلك يرجع إلى أنها العاصمة، ولذلك ولوفرة المراكو التجميلية والعيادات المتخصصة بالتجميل فهي أكثر المدن التي يحدث فيها عمليات التجميل، ذلك أيضاً بالإضافة إلى أن فيها مجموعة من أمهر وأنبغ جراحي التجميل الموجودين في الوطن العربي بأكمله. كما أن مدينة الزرقاء بها الكثير من مراكز التجميل وبالتالي تعتبر ثاني أكثر مدينة تخصصاً في مجال عمليات التجميل في الأردن.

ليست الاردن فقط هي البلد العربية التي انتشر بها مؤخراً موجة العمليات التجميلية كما هو الحال في العالم كله، لأن العمليات التجميلية سواء جراحيه كانت أم لا أصبحت شئ طبيعي عكس ما كان مُسبقاً فقد كانت عمليات التجميل شيئاً غير مفهوماً وغير مقبولاً في عالمنا العربي، إلا أن التقدم العلمي والفكري الذي أصبحنا عليه وازدياد الوعي الفكري والمجتمعي بين الكثير من الطبقات قد أدى إلى تقبل فكرة عمليات التجميل وإنتشارها وبالتالي القيام بالعمليات التجميلية لعلاج الحروق وإصلاح العيوب الخلقية والتشوهات وتجميل الانف وصولاً إلي عمليات شفط الدهون وعمليات نحت الجسم.

تكاليف عمليات التجميل في الأردن

لقد تعدد المميزات في مجال إجراء عمليات التجميل في المملكة العربية الأردنية، فهي تعتبر بالنسبة الى الدول العربية الأخرى كدولة الإمارات العربية المتحدة أو المملكة العربية السعودية، من أكثر الدول المنخفضة التكاليف بينهم، وإنخفاض تكاليف العمليات التجميلية بها لا يرجع أبداً الى قلة الخبرة بين الأطباء المتخصصين بالعكس تماماً، فالمملكة الأردنية الهاشمية تضم بها وبعياداتها ومراكزتها التجميلية أطباء وجراحي تجميل علي أعلى مستوي، وذوي خبرة ومهارات عالية في مجالهم. ولهم أيضاً سجل مميز للغاية من عمليات التجميل التى نجحت بشكل كبير.

ولكن تتفاوت الأسعار الخاصة بالعمليات التجميلية وتتباين في الأردن وذلك يرجع الى عدة عوامل من أهمها نوع العملية التجميلية نفسها، وأيضاً إلى االمركز الطبي أو العيادة التي سوف يقوم الطبيب بإتمام إجراء العملية التجميلية فيها.

تختلف أسعار العمليات التجميلية من عملية إلى اخرى

فمثلاً عملية شفط الدهون تُعتبر من العمليات التجميلية الأكثر تكلفة في المملكة الأردنية الهاشمية حيث انها قد تصل إلى حوالى 7500 دولار، بينما عملية تصغير الأنف فسعرها يتراوح ما بين ال 450 دولار وذلك عندما يتم تخدير المريض تخدير موضعي وإلى 1250 دولار عندما يخضع للتخدير الكلي.

بينما عملية تجميل منطقة البطن فتتراوح أسعارها ما بين 3000 دولار إلى 5500 دولار أمريكي، وأيضاً عملية تجميل الأرداف تصل تكلفتها الى حوالى 4500 دولار.

أكفأ الأطباء في مجال العمليات التجميلية موجودون بالاردن

نجد انه في الأردن هناك العديد من الأطباء وأخصائي وجراحي التجميل من المواطنين الأردنيين وأيضاً من حملة الجنسيات العربية المختلفة، كما أن فيها أيضاً العديد من أطباء التجميل الأجانب من مختلف دول أوروبا وتركيا وإيران، وبها بالتأكيد الكثير من الأطباء التجميلين من دارسي حملة الماجستير والدكتوراه المتخصصة بالطبع في مجال التجميل عموماً، بالإضافة أيضاً إلى أن جميع الأطباء الموجودون بالأردن يحصلون دوماً على تدريب ويكون بصفة دائمة ليستطيعوا مواكبة التطورات الهائلة والسريعة التى تحدث يومياً في مجال عمليات التجميل وأيضاً لمعرفة أحدث الأساليب والتقنيات والأجهزة والأدوات التي تُستخدم في جراحات التجميل والتدريب على استخدامها.

المركز الأردني للتجميل

يُعتبر من أكفأ وأشهر المراكز التجميلية الموجودة بالأردن والذي به نُخبة من أمهر وأكفأ الأطباء المتخصصين في مجال التجميل علي مستوى عالي جداً من الخبرة والتطور بإستخدام أحدث الأساليب والتقنيات.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*