أسهل تمارين شد ترهلات الذارعين – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
شد الترهلات

أسهل تمارين شد ترهلات الذارعين

ان عدم التركيز على مناطق والتركيز على اخرى بالجسم حين القيام بالتمارين الرياضية يؤدي الى الحصول على جسم غير متناسق وغير مرضي ,فمثلا التركيز على منطقة البطن والارداف وعدم التركيز على المنطقة العلوية لذلك سنعطيكي سيدتي اهم ثلاثة تمارين لشد ترهلات الذراعين بسهولة ويسر في المنزل دون الحاجة للذهاب الى الجيم .

1- تمرين شد العقلة

انه من التمارين التي لا تستهدف فقط عضلات الكتف والذراع ولكنه يساعد على تقوية باقي عضلات الجسم ويتميز بسرعته وفعاليته وربما ستحتاجين الى شخص اخر ليساعدك في ادائه كلما هو مطلوب ان تتواجد عقلة او ماسورة مثبته في الحائط وتكون مرتفعة عن الراس بقدر مناسب .

لتنفيذ التمرين:ثبتي يديك على جسم العقلة ثم قومي برفع جسمك للأعلى إلى أن يصل الذقن إلى حافة العقلة أو الماسورة ثم قومي بتنزيل الجسم مرة أخرى. كرري هذه العملية ٢٠ مرة. في البداية سوف تشعرين بصعوبة فى أداء هذا التمرين لكن مع التكرار سوف يتحسن أدائك ويسهل الأمر.

 

2- تمرين عضلة الذراع الخلفية

يمتاز بسهولة والفعالية ولادائه يمكن ان تحتاجي الى كرسي او حافة سرير,

لتنفيذ التمرين: اجلسي على كرسي ثم تقدمي قليلا الى طرف الكرسي مع ثبتيت يديك على حافة الكرسيوترك مسافة بين قدميك. انزلي جسمك وارفعيه معتمدة فقط على حركة الذراع أو بحيث يتم تحميل وزن الجسم كله على الذارعين. كرري هذه العملية ٢٠ مرة.

3-تمرين العضلة الامامية

يلزمك بهذا التمرين بعض الاوزان وهو مفيد لشد العضلات الامامية للذراعين ,وتزداد صعوبة هذا التمرين كلما زاد الوزن الذي ستقومين برفعه ويفضل للمبتدئين الاكتفاء برفع 2 كيلو من الدمبل .

 

لتنفيذ التمرين:حافظي على استقامة ظهرك ورأسك وقومي بثني ركبتيك قليلا للأمام خلال حمل الأوزان ثم قومي برفع ذراعيك للأعلى فى اتجاه الكتفين ثم للأسفل. كرري هذا التمرين ٢٥ مرة على الأقل.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*