أسعار عملية دوالي الساقين – مركز التجميل في الاردن
اتصل بنا
عملية دوالي الساقين

أسعار عملية دوالي الساقين

الدوالي

هي العروق التي تعمل بمثابة سدادة للحفاظ على تدفق الدم إلى الأمام  واذا كانت لا تعمل بشكل صحيح هذه الأوردة تصبح مليئة بالدم وتتضخم  ويمكن أن تكون مؤلمة للغاية .

عملية الدوالي :

عملية الدوالي هي عملية جراحية و التي تزيل الدوالي من الساقين وكما هو معروف هذا الإجراء عبارة عن تجريد مع ربط والذي ينطوي على ربط قبالة الوريد في الساق المصاب ومن ثم إزالته من خلال عمل اثنين من الشقوق الصغيرة ما يقرب من 5 سم (2 بوصة) في القطر يتم إجراء أول شق قرب الفخذ في الجزء العلوي من الوريد الدوالي  يتم إجراء ثاني شق أسفل الساق  وعادة ما يكون حول الركبة أو الكاحل يتم تمرير سلك رقيق مرن من خلال الجزء السفلي من الوريد ومن ثم سحبه بعناية وإزالته من خلال الشق العلوي لن يتأثر تدفق الدم في الساقين بالجراحة وذلك لأن الأوردة التي تقع في أعماق ساقيك ستتولى دور الأوردة المتضررة .

هناك أسباب كثيرة تجعل الطبيب يعرضك للقيام بهذه العملية بما في ذلك :

  • ألم مستمر – الخفقان – والرقة في الساقين .
  • القروح الجلدية والجروح المفتوحة.
  • جلطات الدم .
  • الأوردة مؤلمة للغاية .
  • نزيف من الأوردة .

كيفية التحضير لعملية الدوالي :

سيقوم الأطباء بإجراء فحص قبل الجراحة للحصول على فكرة جيدة عن سبب دوالي الساق  فإن بعض الأطباء يقوموا باستخدام جهاز الموجات فوق الصوتية المحمول الذي يساعدهم على الحصول على رؤية أفضل من الأوردة والصمامات .

تجريد الوريد الداخلي :

ويتم ذلك غالبا في العيادة الخارجية ويأخذ ما بين 60 و 90 دقيقة لإكمالها  وعملية الدوالي معقدة بشكل خاص يمكن أن تستغرق وقتا أطول اعتمادا على توصية الطبيب .

ما هي التكلفة المتوقعة لعملية دوالي الساقين؟

التكلفة المتوقعة لعملية دوالي الساقين حوالي 800 دولار

ما هي الدول العربية التي نرشحها لمن يرغبون في إجراء هذه العملية؟

عملية دوالي الساقين بسيطة إلى حد ما وعلى الرغم من ذلك فهي  فإننا نرشح دولة تعد قامة علاجية وصح طبي متكامل أنها المملكة الأردنية الهاشمية التي أصبحت الآن الرائدة الأولى في المجال الطبي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*